mercredi 1 mai 2019

كشفت شركة أمازون برايم الجديدة عن ألعاب الكمبيوتر مجانية لشهر مايو 2019

Résultat de recherche d'images pour "amazon prime"
إذا كنت ترغب في الاطلاع على ألعاب indie جديدة ومبتكرة على جهاز الكمبيوتر - ولا سيما الإعجاب بها عندما تكون مجانية - فأنت تريد أن تراقب الألعاب الشهرية من Amazon Prime لأعضاء Twitch Prime. في الشهر الماضي ، تمكن أعضاء Twitch Prime من المطالبة بأربع مباريات هي: قصتها ، و Inner Space ، و Joggernauts ، و ضع في اعتبارك: Remastered - بدون تكلفة ، وبالنسبة لشهر أيار (مايو) ، بدأت أمازون في رفع هذا العدد إلى خمس مباريات. نلقي نظرة على المجانية الجديدة أدناه.
الأول هو Whispering Willows ، وهي مغامرة رعب مستقلة حيث تلعب كفتاة شابة تدعى Elena تبحث عن والدها المفقود. تمتلك إيلينا قلادة يمكن استخدامها لإظهار روحها خارج جسدها ، والسفر عبر الجدران ، والتحكم في أشياء مختلفة في البيئة المحيطة لحل الألغاز. ثم هناك Stealth Bastard Deluxe ، وهي ، كما يوحي الاسم ، لعبة خلسة حيث يمكنك التحكم في استنساخ يفر من منشأة اختبار خطرة. كما تم تضمين "The Little Acre" ، وهي مغامرة بنقرة واحدة مع صور رائعة مرسومة باليد تروي قصة الأب وابنته التي تسافر إلى عالم جديد غريب.
أخيرًا ، كنت قد حصلت على كل من Majesty: The Fantasy Kingdom Sim و تتمة ، Majesty 2. في هذه الألعاب الإستراتيجية في الوقت الحقيقي ، يمكنك أن تلعب دور الحاكم السيادي لمملكة الخيال ، حيث يمكنك بناء المباني وتعزيزها ، وتوظيف الأبطال في التعامل مع المهام المختلفة ، وتقديم مكافآت لكسب تعاونهم.

بالإضافة إلى الألعاب المجانية ، يقدم Twitch أيضًا نهب مجاني داخل اللعبة على أساس شهري. ستتضمن العروض هذا الشهر نهب مجاني لـ League of Legends و StarCraft II و Call of Duty: Black Ops 4 و World of Tanks. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة عدم سماعك: يمكنك الحصول على Nintendo Switch Online لمدة عام مجانًا إذا كنت عضوًا متميزًا.

لديك حتى 31 أيار (مايو) لتنزيل هدايا Twitch المجانية الجديدة ، وبمجرد القيام بذلك ، سيكون لك حق الاحتفاظ بها. للمطالبة بالألعاب والنهب المجانية ، يجب أن تكون عضوًا في Amazon Prime وتأكد من أن حسابك على Amazon مرتبط بـ Twitch. بعد الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ، تبلغ تكلفة عضوية Amazon Prime 119 دولارًا في السنة ؛ إذا كنت طالبًا ، فإن هذا السعر ينخفض إلى 59 دولارًا سنويًا.

Share this