mercredi 1 mai 2019

Halo: سيكون لدى مجموعة Chief Chief نظام تقدم مستوحى من Reach

Résultat de recherche d'images pour "halo"
Halo: تم إيقاف مرحلة الاختبار العام لمجموعة Master Chief Collection ، لكن في غضون ذلك ، كشفت 343 Industries و Splash Damage عن الكثير بشأن ما تعمل عليه وأهدافها في إصدار الكمبيوتر الشخصي. بينما يتم ترك "اللعب الأساسي" بمفرده ، لا يزال هناك الكثير مما هو جديد ، بما في ذلك واجهة مستخدم تم إصلاحها ، والكثير من خيارات التحكم ونظام تقدم مستوحى من Halo: Reach.

يقول منسق دعم المجتمع في تايلر ديفيس 343 "فلسفتنا هي أن المنفذ المباشر من وحدة التحكم إلى الكمبيوتر الشخصي لا يؤدي إلى قطعه". "يحتاج مركز عملائي (MCC) إلى أن يكون أصيلًا لدى Halo ومنصة الكمبيوتر الشخصي. لدى الفريق طموحات أكبر ونعرف أن مطوري ألعاب الكمبيوتر الشخصي يطلبون ونتوقع أكثر من ذلك."

لقد أثبت تحويلها إلى لعبة كمبيوتر في بعض الأحيان أنها أكثر صعوبة مما كان متوقعًا. إنه أحد أسباب تأخر الاختبار.

"على الرغم من أن الألعاب أقدم ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير: ثمانية إصدارات للعبة ، وأكثر من 7 تيرابايت من البيانات ،" يوضح كبير المنتجين جورج رايت. "هناك العديد من محركات الألعاب ، حتى محركات غير محددة بـ Halo ، مع أساليب برمجة مختلفة خاصة بهم ، وقد تم تقديم مساهمات من قِبل فرق التطوير المختلفة على مدار السنين. وهذا يعني أن هناك الكثير من المحتوى المعقد الذي يجب تحليله قبل أن نتمكن من الحصول بشكل صحيح بدأت."
تم إحراز الكثير من التقدم على الرغم من التعقيدات ، وفقًا لـ devs ، مع التركيز على نظام الإدخال وواجهة المستخدم. توقع عناصر التحكم القابلة للتطبيق ، والحد الأدنى من زمن الوصول ، والقوائم التي تمت إعادة صياغتها ، والدردشة النصية ، إلى جانب الميزات الجديدة الأخرى.

واحدة من هذه الميزات الجديدة هو نظام التقدم. سيكون الأمر واضحًا ، ويعد رايت ، وسيسمح للاعبين بتتبع تقدمهم وإطلاق العنان للمكافآت. لدى الفريق المزيد من الخطط للتقدم أيضًا ، لكنه لا يقدم الكثير. ومع ذلك ، يضيف مدير التصميم Max Szlagor بعض التفاصيل الإضافية ، ويقول إن الهدف هو "تقديم نظام يجسد روح التقدم في Halo: Reach ، ولكنه يقدمه بطريقة أكثر حداثة". وسيشمل ذلك التسوية والمواسم.

إنه تحديث مطور لحمي ، لذا قم بقراءته أثناء انتظار بدء الاختبار. لسوء الحظ ، لا توجد تواريخ حتى الآن.

Share this