mercredi 1 mai 2019

لا أحد يستطيع أن ينقذك من أول مقطورة لفيلم Sonic the Hedgehog

Résultat de recherche d'images pour "sonic"
حسنًا ، إنها هنا. سواء كنت تتطلع إليه ، أو تخيفه ، أو ترغب فقط في أن يكون كل ذلك حلمًا سيئًا ، فقد وصل أول مقطع فيديو لفيلم Sonic the Hedgehog المباشر.

تُعتبر المقطوعة جزءًا لا يتجزأ من تفاصيل قطعة الأرض ، لكنها تبدو بشكل أساسي وكأنها قصة سونيك تقليدية ، حيث يخوض القنفذ الأزرق المميز (الذي عبر عنه بن شوارتز من الحدائق وشهرة الاستجمام) خصمه الطويل ، دكتور روبوتنيك (جيم كاري). "بشكل أساسي ، يبدو أنه سيتعين علي إنقاذ الكوكب الخاص بك" ، يوضح سونيك ، الذي قد يكون أجنبيًا؟ ليس واضح. الغريب بالتساوي هو اختيار مقطوعة موسيقية للموسيقى التصويرية ، كوليو "Gangsta’s Paradise" ، والتي هي ، بالطبع ، أول أغنية يربطها الجميع مع Sonic.
سيلعب ممثل Westworld James Marsden دور توم واشوفسكي ، عمدة مدينة جرين هيلز المعين حديثًا (نعم ، مثل منطقة جرين هيل). الشخصية التي تم إنشاؤها حديثًا في سونيك أوفير سوف تتعاون مع القنفذ الأزرق السريع.

يبدو أن المقطع الدعائي أقل اهتمامًا بالتركيز على Sonic (الذي ، بصفته شخصية CGI ، ربما يكون لديه لقطات أقل تكملة للتباهي بها). بدلاً من ذلك ، تقضي معظم وقتها في مواجهة Carrey غير المنفصلة على Robotnik ، الذي يبدو أنه مقاول مستقل لجيش الولايات المتحدة الذي تم تعيينه للمساعدة في إنزال Sonic لأسباب لم يتم توضيحها تمامًا في هذه المرحلة.

إذا كنت تخشى ألا يكون Robotnik جيدًا ، بل Robotnik-y كافٍ ، فإن المقطع الدعائي يعطينا نظرة سريعة على الشكل النهائي لكاري باعتباره الشخصية ، مع استكمال نظارات حمراء ، وبيت أصلع ، وشارب مبدع.

Share this